قرية تسونج

  • القرية : القرية الأوروبية
  • القارة : أوروبا
  • التاريخ : 2020-07-14 14:12:16

قرية تسونج Cong

قرية تسونج القرية الأيرلندية ذات الجمال والطبيعة الساحرة والآثار القديمة، وهي واحدة من القرى الأوروبية المصنفة من ضمن أجمل القرى في العالم وأشهرهم، كما تتمتع هذه القرية بمناظر طبيعية خلابة لا نثيل لها تريح النفوس عن مشاهدتها، كما تتميز بالعديد من القلاع والحصون العتيقة والتي تعتبر مقصد هام للسياح من جميع أنحاء العالم، لذا قررنا ان نوضح من خلال مقالنا اليوم بالتفصيل فيما يلي أهم المعلومات عن هذه القرية وبمما تشتهر وبما تتميز عن غيرها من قرى ايرلندا.


موقع قرية تسونج الأيرلندية 

بلدة تسونج واحدة من القرى الأيرلندية الجميلة ذات الطبيعة الخلابة، والتي تقع على الحدود بين مقاطعة غالواي ومقاطعة مايو.
هذا بجانب أن بلدة تسونج ما هي إلا جزيرة صغيرة في أيرلندا مليئة بالمعالم السياحية والأثرية العتيقة.
والجدير بالذكر أنها تقع أيضًا على جزيرة تتكون من عدد من الجداول التي تحيط بها من كافة الجهات.


أهم مميزات قرية تسونج الأيرلندية 

بلدة تسونج واحدة من القرى الخلابة في أيرلندا وكما ذكرنا فهي تحاط بعدد من الجداول وتعتبر جزيرة صغيرة.
من أهم ما يميز القرية:
أنها موطن للسير وليام وايلد واحد من أشهر الكتاب المسرحيين والمؤلفين أيضًا.
كما تشتمل هذه القرية على العديد من الجسور الحجرية التي يعود تاريخها إلى العصور الوسطى.
تضم أيضًا عدد من الأديرة والأكواخ المصمم سقفها من القش.
كما تتميز أيضًا بوجود العديد من المناظر الطبيعية والنباتات الخضراء والملونة التي يمكنك مشاهدتها والجلوس فترات طويلة لأنها تريح النفوس عند مشاهدتها.
والجدير بالذكر أن شعب أو سكان هذه القرية يتميزون بالطيبة والود مما يجعل السائح أو الزائر للقرية يشعر وكأنه بين أسرته وفي بلده.
كما تشمل على العديد من القلاع والمزارع والتي تم تحويلها فيما بعد إلى فنادق فاخرة.
وأكثر من يميزها أنه تم استخدام المناظر الطبيعية في المدينة والمعالم الأثرية في تصوير مشاهد فيلم الرجل الهادئ الذي قام ببطولته الممثل العالمي جون كارد والذي نال فيما بعد جائزة الأوسكار في عام 1952.


أهم المعالم السياحية في قرية تسونج الأيرلندية 

تضم بلدة تسونج العديد من المعالم السياحية والأثرية والتي تعتبر مقصد هام للسياح من جميع أنحاء العالم، وأيضًا تميزها عن غيرها من القرى ومنها:
قلعة أشفورد:
وهي قلعة قديمة بنيت بواسطة عائلة جينيس وهي أحد أهم المعالم السياحية التي تتميز بها بلدة تسونج وتم تحويلها إلى فندق ضخم فيما بعد يكون مبيت للسياح من جميع بلدان العالم.
قناة كونغ أو جسر كارونا غاور: 
تم بناؤه من قبل مفوضي الأشغال العامة واستغرق البناء خمس سنوات في المدة من عام 1848 إلى عام 1854، وكان الهدف من بناؤه توفير الملاحة والصرف، وتعرف الآن باسم القناة الجافة.
مزرعة الفيكتوري:
وهي من بين المعالم السياحية الأكثر جذبًا للسياح في بلدة تسونج بأيرلندا وتم تحويل المزرعة إلى فندق كبير وفخم رومانسي وفاخر.
يوجد بالقرية العديد من الفنادق السياحية الفخمة التي تتيح للزوار وجود مكان مناسب يستطيعون فيه أخذ قسط من الراحة والشعور بالهدوء والاسترخاء وقضاء عطلة مميزة.
تتوفر أيضاً العديد من المطاعم الفخمة التي تقدم أشهى الوجبات المميزة  والعديد من الأطباق الأخرى العالمية والتي يمكن للزائر أن يختار من بين العديد من الأصناف وتجربة الأكلات المختلفة.

قدمنا من خلال مقالنا اليوم أهم المعلومات القيمة والتاريخية عن قرية تسونج الأيرلندية وأهم ما يميزها من معالم سياحية وآثار تاريخية نرجو زيارة ممتعة وقضاء وقتًا ممتعًا.

اقرأ أيضا


قرية فوليجاندروس
قرية هالستات
- قرية تيلك
- قرية رين